فان غال يعلن رحيله عن الأولد ترافورد

نشرت صحيفة "صن" الإنجليزية نبأ عاجل تؤكد فيه أن المدرب الهولندي لويس فان غال أكد رحيله عن تدريب مانشستر يونايتد عقب قيادته الفريق للتتويج ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على كريستال بالاس 2-1 أمس السبت في ملعب "ويمبلي"

فان غال يعلن رحيله عن الأولد ترافورد

المدرب الهولندي لويس فان غال (وكالات)

نشرت صحيفة "صن" الإنجليزية نبأ عاجل تؤكد فيه أن المدرب الهولندي لويس فان غال أكد رحيله عن تدريب مانشستر يونايتد عقب قيادته الفريق للتتويج ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على كريستال بالاس 2-1 أمس السبت في ملعب "ويمبلي".

وأشارت الصحيفة إلى أن فان غال غادر فندق إقامة فريق مانشستر يونايتد بالعاصمة الإنجليزية لندن ظهر اليوم الأحد، ووجه مراسل شبكة "سكاي سبورتس" سؤالا له حول مستقبله مع الشياطين الحمر، واكتفى المدرب الهولندي بتصريح مقتضب "لا.. كل شيء انتهى".

ويؤكد هذا التصريح أن جوزيه مورينيو بات على بعد ساعات قليلة من توليه تدريب مانشستر يونايتد، بينما يرحل فان غال عن منصبه في المانيو قبل موسم كامل من نهاية عقده في صيف 2017، بعدما قاد الفريق في موسمين.

ويعد الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أحد الأسباب الرئيسية وراء تفكير إدارة مانشستر يونايتد في الإطاحة بالهولندي لويس فان غال الذي قاد الفريق للتتويج بأول لقب بعد رحيل مدربه الأسطوري أليكس فيرغسون في صيف 2013.

التعليقات