روبرتو كارلوس يعلق على تتويج ريال مدريد بدوري الأبطال

أشاد البرازيلي روبرتو كارلوس، لاعب ريال مدريد الإسباني في الفترة من 1996 وحتى 2007، بقوة وعظمة فريقه السابق لتتويجه بالألقاب، وذلك عقب الفوز على أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي

روبرتو كارلوس يعلق على تتويج ريال مدريد بدوري الأبطال

النجم البرازيلي روبرتو كارلوس (أ ف ب)

أشاد البرازيلي روبرتو كارلوس، لاعب ريال مدريد الإسباني في الفترة من 1996 وحتى 2007، بقوة وعظمة فريقه السابق لتتويجه بالألقاب، وذلك عقب الفوز على أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي.

وقال روبرتو كارلوس قبل بدء مراسم ختام موسم مؤسسة ريال مدريد في مدينة خاين جنوبي إسبانيا "لا جدال في أن ريال مدريد ملك أوروبا بالألقاب الـ11 التي حصدها. إنه فريق يقدم ضمانات النجاح عندما يخوض مباريات النهائي".

وأشاد مدافع الريال السابق الذي خاض معه 514 مباراة وسجل 76 هدفا، كما حصد أربعة ألقاب للدوري الإسباني وثلاثة في بطولة دوري الأبطال، بزين الدين زيدان لجهوده كمدير فني للفريق.

وقال "قدم بطاقة نجاحه في مدينة ميلانو الإيطالية، بجانب منافسته مع برشلونة في الليغا حتى آخر مباراة".

وأعرب عن تفاؤله إزاء البداية الوشيكة لبطولة مئوية كوبا أميركا بالولايات المتحدة بسبب قوة المنتخبات، قائلا "البرازيل والأرجنتين وتشيلي، التي توجت العام الماضي باللقب على أرضها، وأوروغواي تمثل منتخبات ذات قوة، لكن دائما ما تظهر منتخبات واعدة".

التعليقات