رئيس أتلتيكو مدريد يعلق حول مصير سيميوني!

قال رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، إنريكي سيريزو، اليوم الإثنين، إن على أنصار الروخيبلانكوس "الاطمئنان" لأن مدرب الفريق الأرجنتيني، دييغو سيميوني، لديه عقد مستمر لأربعة أعوام

رئيس أتلتيكو مدريد يعلق حول مصير سيميوني!

المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني (أ ف ب)

قال رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، إنريكي سيريزو، اليوم الإثنين، إن على أنصار الروخيبلانكوس "الاطمئنان" لأن مدرب الفريق الأرجنتيني، دييغو سيميوني، لديه عقد مستمر لأربعة أعوام.

وأكد سيريزو خلال تقديمه جائزة "رهان العام" لساؤول نييغيز، كأبرز لاعب صاعد للموسم، "فلينام أنصار الأتليتي باطمئنان لأن التشولو (سيميوني) لديه عقد يربطه بالنادي لأربعة أعوام".

يشار إلى أن لاعب الوسط، تم استبعاده من قائمة المنتخب الإسباني لخوض بطولة كأس أمم أوروبا المقرر انطلاقها في العاشر من الشهر الجاري بفرنسا، وهو الأمر الذي وفقا لسيريزو لا يروق للاعب، في حين أكد سيريزو أن نييغيز سينضم قريبا للغاية إلى المنتخب.

وعن استعداد الفريق الإسباني للموسم المقبل أشار سيريزو إلى أن النادي يبحث عن مهاجم وبعض الإضافات الأخرى.

وتجنب رئيس الروخيبلانكوس الحديث عن المفاوضات بشأن لاعب الوسط الأرجنتيني نيكو جايتان المحترف بصفوف بنفكيا البرتغالي، أما عن جلب مهاجم جديد فقد طالب بأن يكون من طينة هؤلاء الذين يسجلون العديد من الأهداف وأن يمنحهم العديد من الألقاب.

وحول تجديد تعاقد المهاجم فرناندو توريس، أشار سيريزو إلى استمرار المفاوضات، متوقعا انتهائها قريبا.

التعليقات