البرازيل تسحق هايتي بسباعية مقابل هدف

جرت فجر اليوم، الخميس، مباراة جمعت بين منتخبي البرازيل وهايتي على ملعب "فلوريدا سيتريوس بأول"، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأول بسباعية مقابل هدف للأخير، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة

البرازيل تسحق هايتي بسباعية مقابل هدف

لاعبو المنتخب البرازيلي يحتفلون بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت فجر اليوم، الخميس، مباراة جمعت بين منتخبي البرازيل وهايتي على ملعب "فلوريدا سيتريوس بأول"، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأول بسباعية مقابل هدف للأخير، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية بدور المجموعات في بطولة كوبا أميركا.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم منتخب السامبا بثلاثية من توقيع اللاعب فيليب كوتينيو في الدقيقة 14 و29 واللاعب ريناتو أغوستو في الدقيقة 36.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 59 سجل اللاعب جابرييل باربوسا الهدف الرابع، تلاه اللاعب لوكاس ليما بالهدف الخامس في الدقيقة 67، بعدها جاء هدف منتخب هايتي الوحيد عن طريق اللاعب جيمس مارسلين في الدقيقة 70، ثم في الدقيقة 86 عاد اللاعب ريناتو أغوستو لإحراز الهدف السادس، فيما اختتم الأهداف اللاعب فيليب كوتينيو مجددًا بهدف سابع للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 92 من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز يرفع المنتخب البرازيلي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط وهو يتصدر ترتيب المجموعة الثانية، فيما يبقى رصيد منتخب هايتي خاليًا من النقاط.

التعليقات