مورينيو يسجل أسوأ رقم له منذ 14 عاما!

سجل البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بهزيمة فريقه، أمس الأحد، أمام واتفورد 1ـ3 في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي، أسوأ رقم له منذ 14 عامًا

مورينيو يسجل أسوأ رقم له منذ 14 عاما!

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (وكالات)

سجل البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بهزيمة فريقه، أمس الأحد، أمام واتفورد 1ـ3 في المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي، أسوأ رقم له منذ 14 عامًا.

الهزيمة أمام واتفورد، كانت الثالثة على التوالي، التي يتلقاها المدرب البرتغالي مع مانشستر يونايتد، بعد هزيمته أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وفينورد روتردام، بالدوري الأوروبي.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية، الأحد، إلى أن المدرب البرتغالي، لم يخسر منذ عام 2002، منذ أن كان مدربًا لبورتو البرتغالي، في 3 مباريات رسمية متتالية.

ولفتت الصحيفة، إلى أنه في موسم 2002، خسر مورينيو، مع بورتو أمام ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا في شباط/فبراير، ذهابًا إيابا، وخسر بينهما مباراة في الدوري البرتغالي أمام بيرا مار.

وأوضحت الصحيفة، أن المدرب الذي يملك في مسيرته، نسبة مميزة من الانتصارات، تصل لـ65%، مع كل الأندية التي دربها، يمر بفترة غير مسبوقة، منذ الموسم الماضي مع تشيلسي، وبداية الحالي مع مانشستر يونايتد.

ولفتت إلى أنه، ووفقًا للإحصائيات، فإن مورينيو في آخر 35 مباراة، كمدرب مع تشيلسي، ومانشستر يونايتد، فاز فقط في 45% من مبارياته.

التعليقات