غيغز مطلوب للتدريب في الدوري الإنجليزي

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن نادي سوانزي سيتي الويلزي المشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يسعى لتعيين ريان غيغز مديرا فنيا للفريق، خلفا للإيطالي فرانشيسكو جودولين

غيغز مطلوب للتدريب في الدوري الإنجليزي

النجم الويلزي ريان غيغز (أ ف ب)

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن نادي سوانزي سيتي الويلزي المشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يسعى لتعيين ريان غيغز مديرا فنيا للفريق، خلفا للإيطالي فرانشيسكو جودولين.

ويعاني سوانزي سيتي تدهورا في النتائج خلال الفترة الحالية، الأمر الذي جعل رئيس النادي يفكر في استقدام غيغز، لكن عليه أولا إقناع ملاك النادي الأميركيين بذلك خلال اجتماع مهم سيعقد في الأيام القليلة المقبلة، حسب صحيفة "ذا صن".

ولا يملك غيغز، 42 عاما، خبرة تولي تدريب أحد الفرق بشكل دائم حيث سبق له أن درب مانشستر يونايتد بشكل مؤقت أواخر الموسم 2013-2014، لكنه يملك الشخصية والعقلية اللازمتين لتولي المنصب.

ويتعرض المدرب جودولين، 60 عاما، لضغط شديد في الآونة الأخيرة، ورشحته مكاتب المراهنات إلى أن يقال من منصبه في أقرب وقت.

ويعاني جودولين عدم إجادته حتى الآن للغة الإنجليزية، إضافة إلى فشل اللاعبين الذين استقطبهم هذا الصيف في إثبات قدراتهم مثل فرناندو يورنتي، وبورخا باستون، ومايك فان در هورن.

وحقق سوانزي فوزا وحيدا منذ بداية الدوري على بيرنلي، وأمامه 3 مباريات مهمة أمام مانشستر سيتي، وليفربول، وأرسنال في الجولات الثلاث المقبلة.

التعليقات