ديبالا يرد على أنباء انتقاله لبرشلونة بوساطة ميسي

أكد الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، أنه سيمدد عقده مع ناديه قريبا، نافيا وجود أي نية للرحيل إلى برشلونة، بعدما ربطت بعض التقارير الإعلامية بينه الفريق الكاتالوني بترشيح من مواطنه ليونيل ميسي

ديبالا يرد على أنباء انتقاله لبرشلونة بوساطة ميسي

النجم الأرجنتيني باولو ديبالا (أ ف ب)

أكد الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، أنه سيمدد عقده مع ناديه قريبا، نافيا وجود أي نية للرحيل إلى برشلونة، بعدما ربطت بعض التقارير الإعلامية بينه الفريق الكاتالوني بترشيح من مواطنه ليونيل ميسي.

وقال ديبالا، في تصريحات تلفزيونية لشبكة "TYC Sports" الأرجنتينية، الثلاثاء، "اللعب في فريق بحجم يوفنتوس ساعدني كثيرا على النضج داخل وخارج الملعب، وما أقدمه مع النادي هو ما أقدمه مع المنتخب ولكن الاختلاف فقط في الرسم التكتيكي وتعليمات الجهاز الفني".

وأضاف ديبالا "مع يوفنتوس هناك كثير من المنافسين يلعبون بطرق دفاعية، ما يجعل المهمة صعبة عليّ كمهاجم، لكن وجود غونزالو هيغوين سهل كثيرا من الأمر بسبب الرقابة اللصيقة ضده، وترك بعض المساحة لي".

وعن اللعب مع ميسي، قال ديبالا "إنه شرف بالتأكيد مثلما اللعب مع جيانلويجي بوفون هو شرف كبير لي فهو أفضل حارس مرمى في تاريخ اللعبة".

وعن إمكانية انتقاله إلى برشلونة، قال ديبالا "كل ما يُقال ليس صحيح، وأنا قريب من تمديد عقدي مع يوفنتوس".

ويستعد ديبالا مع المنتخب الأرجنتيني، في غياب ميسي، لمواجهتي بيرو وباراغواي يومي الجمعة و12 تشرين الأول/أكتوبر الجاري على الترتيب ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

التعليقات