"ميسي" لوكسمبورغ يحظى باهتمام زيدان

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أنه رغم المشاكل التي يعاني منها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في ريال مدريد، إلا أن هذه المشاكل، لم تمنعه من البحث عن لاعبين يدعمون النادي الملكي في المستقبل

"ميسي" لوكسمبورغ يحظى باهتمام زيدان

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ف ب)

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أنه رغم المشاكل التي يعاني منها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في ريال مدريد، إلا أن هذه المشاكل، لم تمنعه من البحث عن لاعبين يدعمون النادي الملكي في المستقبل.

ونقلت صحيفة 'أس' الإسبانية، الجمعة، عن صحيفة 'Le Quotidien' من لوكسمبورغ، أن زيدان اتصل بلاعب ميتز الفرنسي بنفسه فينسنت ثيل، والذي يبلغ من العمر 16 عامًا فقط، وشارك مع منتخب لوكسمبورغ لأول مرة في أذار/مارس الماضي، ليصبح أصغر لاعب دولي في تاريخ بلاده.

وأكدت الصحيفة، أن زين الدين زيدان، اتصل باللاعب، الملقب بميسي لوكسمبورغ، شخصيًا، وفقًا لما أكد أحد أفراد عائلة اللاعب للصحيفة، لإقناعه بالانضمام إلى ريال مدريد.

ويعد اللاعب، الذي يلعب في مركز صانع الألعاب، والمهاجم المتأخر، مثار اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، مثل بايرن ميونخ، يوفنتوس وباريس سان جيرمان.

اقرأ/ي أيضًا | غريزمان يتحدث عن أداء بوغبا مع الديوك

وبحسب ما ذكرت الصحيفة، فإنه على الرغم من العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي على ريال مدريد بحرمانه من التعاقدات، إلا أن زين الدين زيدان، يريد إقناع اللاعب، بأن مستقبله سيكون أفضل في ريال مدريد.

التعليقات