بيل يتحدث بعد التعادل أمام جورجيا

أعرب نجم منتخب ويلز وفريق ريال مدريد الإسباني، غاريث بيل، عن أسفه عقب التعثر أمام منتخب جورجيا بالأمس (1-1) ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال

بيل يتحدث بعد التعادل أمام جورجيا

النجم الويلزي غاريث بيل (وكالات)

أعرب نجم منتخب ويلز وفريق ريال مدريد الإسباني، غاريث بيل، عن أسفه عقب التعثر أمام منتخب جورجيا بالأمس (1-1) ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ولم يستطع منتخب ويلز، الذي وصل لنصف نهائي يورو 2016 هذا الصيف بفرنسا، الفوز على ضيفه الجورجي المتواضع، صاحب المركز الـ137 في التصنيف الدولي، واكتفى بالتعادل الإيجابي معه بهدف لمثله على ملعب كارديف سيتي.

وكتب بيل على صفحته الرسمية على شبكة تويتر "الجماهير كانت رائعة، ولم تكن هذه هي النتيجة التي كنا نرغب فيها، ولكن يجب علينا التركيز في المباريات المقبلة"، وصاحب هذا المنشور صورة للجماهير في المدرجات وهي تصفق لمنتخب ويلز عقب انتهاء اللقاء.

كان منتخب ويلز قد تعادل إيجابيا أيضا مع النمسا في العاصمة فيينا بنتيجة 2-2 يوم الخميس الماضي، ليكتفي بالمركز الثالث برصيد خمس نقاط، بفارق نقطتين اثنتين عن كل من صربيا وإيرلندا صاحبتي المركزين الأول والثاني على الترتيب برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف.

وستقام مباريات الجولة الرابعة يوم 12 تشرين الثاني/نوفمبر القادم، حيث سيستضيف ويلز منتخب صربيا، بينما يحل منتخب إيرلندا ضيفا على النمسا، ويستقبل منتخب جورجيا (الخامس بنقطة وحيدة) المتذيل مولدوفيا (بلا نقاط).

التعليقات