رقم سلبي لبرشلونة لم يتكرر منذ 10 سنوات

يشهد نادي برشلونة الإسباني تراجعا في النتائج بالدوري لم يتحقق منذ عام 2007، وقالت صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكاتالوني إن هذا التراجع يعود إلى غياب ليونيل ميسي عن بعض المباريات بالإضافة إلى الأخطاء التحكيمية

رقم سلبي لبرشلونة لم يتكرر منذ 10 سنوات

(ا ف ب)

يشهد نادي برشلونة الإسباني تراجعا في النتائج بالدوري لم يتحقق منذ عام 2007، وقالت صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكاتالوني إن هذا التراجع يعود إلى غياب ليونيل ميسي عن بعض المباريات بالإضافة إلى الأخطاء التحكيمية.

ويملك فريق برشلونة في الدوري 26 نقطة من أصل 36 ممكنة في الدوري لهذا الموسم، ويحتل المركز الثاني خلف ريال مدريد بفارق أربع نقاط كاملة.

وتعد انطلاقة برشلونة هذا الموسم هي الأسوأ للفريق الكاتالوني منذ عشر سنوات، حيث كانت الأسوأ في موسم 2007-2008 مع المدرب الهولندي فرانك ريكارد، الذي حقق في مثل هذه الجولة (12)، 24 نقطة فقط من أصل 36، وذلك بسبعة انتصارات وثلاثة تعادلات وخسارتين.

ومنذ ذلك الموسم لم يحقق برشلونة نقاطًا أقل من التي حققها هذا الموسم حتى الآن فقد كان أقل عدد نقاط حققه الفريق في المواسم العشرة الماضية 28 نقطة وقد حققها الفريق الكاتالوني مرتين.

وحقق البلاوغرانا 34 نقطة في موسمين أيضًا وهي أفضل أرقام للفريق الكاتالوني في مثل هذه الجولة، بينما في الموسم الماضي استطاع برشلونة أن يصل لـ30 نقطة بعد 12 جولة.

وهذا الموسم وصل الفريق بقيادة لويس إنريكي إلى النقطة 26 وهو الرقم الأسوأ للفريق منذ عشر سنوات وذلك بثمانية انتصارات وتعادلين وخسارتين.

التعليقات