ليفربول يفتقد صانع ألعابه لمدة 6 أسابيع

تأكد غياب النجم البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب فريق ليفربول عن 6 مباريات لفريقه بسبب إصابته بتمزق في أربطة الكاحل خلال المباراة الأخيرة أمام سندرلاند

ليفربول يفتقد صانع ألعابه لمدة 6 أسابيع

(أ ف ب)

تأكد غياب النجم البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب فريق ليفربول عن 6 مباريات لفريقه بسبب إصابته بتمزق في أربطة الكاحل خلال المباراة الأخيرة أمام سندرلاند.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن كوتينيو حضر إلى عيادة النادي أمس، الاثنين، مستندًا على عكازين، وأجرى فحصًا شاملاً، وأثبت أنه سيعود للملاعب بعد 6 أسابيع، وهناك مخاوف من ابتعاده لشهور طويلة.

كما أكدت الصحيفة أن الفحص الطبي أكد عدم حاجة اللاعب البرازيلي لعملية جراحية.

وأشارت إلى أن كوتينيو سيغيب عن 6 مواجهات لليفربول، اعتبارًا من مباراة ليدز يونايتد مساء الأربعاء في دور الثمانية كأس الرابطة، ثم لقاءات بورنموث، وست هام يونايتد، ميدلزبره، والديربي أمام إيفرتون وستوك سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي أيام 4 و11 و14 و19 و27 كانون الأول/ديسمبر الجاري.

وأضافت أنه في حالة تعافي كوتينيو بشكل سريع، ربما يلحق بالمواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي ثم سندرلاند في البوكسينغ داي يومي 31 كانون الأول/ديسمبر و2 كانون الثاني/يناير.

ولفتت إلى أن ليفربول سيحصل على إجازة 13 يوما قبل العودة مجددًا لمواجهة مانشستر يونايتد يوم 15 كانون الثاني/يناير المقبل.

التعليقات