غريزمان: بايرن ميونخ لم يعد قويًا!

يرى أنطوان غريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، أن منافسه بايرن ميونخ الألماني، الذي يقوده الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لم يعد قويًا كما كان تحت قيادة بيب غوارديولا، المدير الفني السابق للفريق البافاري

غريزمان: بايرن ميونخ لم يعد قويًا!

النجم الفرنسي أنطوان غريزمان (أ ف ب)

يرى أنطوان غريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، أن منافسه بايرن ميونخ الألماني، الذي يقوده الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لم يعد قويًا كما كان تحت قيادة بيب غوارديولا، المدير الفني السابق للفريق البافاري.

وتأتي تصريحات غريزمان قبل مواجهة الفريقين المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب "أليانز أرينا"، علما بأن الفريق الإسباني حسم صدارة المجموعة بغض النظر عن نتيجة المباراة.

وقال غريزمان في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، اليوم، الأحد، "بايرن ليس قويًا كما كان تحت قيادة غوارديولا، لكنه يظل فريقا خطيرا".

وأضاف المهاجم الفرنسي "ببساطة بايرن فريق خطير ولكن بطريقة أخرى، يهاجم من الوسط والأطراف، حيث من الصعب جدًا أن تدافع أمامه".

وتابع صاحب الـ25 عامًا "لدي الكثير من الاحترام لهذا الفريق، سنبذل قصارى جهدنا للحصول على نقطة واحدة أو تحقيق الفوز، التعادل أمام بايرن سيكون لطيفًا".

التعليقات