بيكيه يهاجم الصحف الإسبانية بسبب ميسي!

فتح جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، النار على الصحف الإسبانية، واتهمها بتعمد إثارة الجدل، فيما دافع عن زميله ليونيل ميسي، الذي يتعرض للهجوم، مشيرا إلى أنه أفضل لاعب في التاريخ

بيكيه يهاجم الصحف الإسبانية بسبب ميسي!

(أ ف ب)

فتح جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، النار على الصحف الإسبانية، واتهمها بتعمد إثارة الجدل، فيما دافع عن زميله ليونيل ميسي، الذي يتعرض للهجوم، مشيرا إلى أنه أفضل لاعب في التاريخ.

وقال بيكيه، في سياق حواره لمجلة "بانينكا، نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية، اليوم، الإثنين، "الصحف تهتم بفبركة الأخبار، وإثارة الجدل، أكثر من اهتمامها بنشر معلومات صحيحة للقارئ".

وأضاف "اللاعبون ازدادوا قوة في الفترة الأخيرة، وباتوا لا يقرأون الصحف، فنجوم كرة القدم لديهم متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من متابعي أكبر الصحف الرياضية في إسبانيا".

وتابع نجم البارسا "قررنا مقاطعة الصحف لأنها مسيئة وتبحث عن الإثارة، وتسعى للسبق الصحفي بأي طريقة أكثر من اهتمامها بنشر معلومات صحيحة، في النهاية، لاعب الكرة يحتاج للشعور بأنه شخص محبوب".

وأشار بيكيه إلى أن كثيرين يعتبرون ميسي أفضل لاعب في التاريخ، موضحا أنه معجب للغاية بفلسفته.

واختتم المدافع الفائز بكأس العالم حديثه "ميسي لديه درع خاص للدفاع عن نفسه ضد كل الإساءات والهجوم الذي يتعرض له في وسائل الإعلام".

التعليقات