مدرب آرسنال يفسر سبب الخسارة أمام إيفرتون

ربما يكون آرسين فينغر، مدرب آرسنال، شعر بمدى قدرة لاعبيه على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، بعد البقاء 14 مباراة بلا هزيمة بالبطولة، لكن الفريق لم يقدم لمحات تثبت ذلك في خسارته 1ـ2 أمام إيفرتون أمس الثلاثاء

مدرب آرسنال يفسر سبب الخسارة أمام إيفرتون

المدرب الفرنسي آرسين فينغر (وكالات)

ربما يكون آرسين فينغر، مدرب آرسنال، شعر بمدى قدرة لاعبيه على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، بعد البقاء 14 مباراة بلا هزيمة بالبطولة، لكن الفريق لم يقدم لمحات تثبت ذلك في خسارته 1ـ2 أمام إيفرتون أمس الثلاثاء.

وقال فينغر، إن فريقه، عانى في التعامل مع القوة البدنية لإيفرتون، الذي حوَّل تأخره بهدف لفوز 2-1 بفضل هدف بضربة رأس من آشلي وليامز، قرب النهاية في ملعب جوديسون بارك.

وبدا أن الأمور، تسير في مصلحة آرسنال، عندما تقدم المتألق أليكسيس سانشيز، بهدف من ركلة حرة، غيرت اتجاهها، بعد مرور 20 دقيقة، ليرفع رصيده لـ12 هدفًا بالدوري هذا الموسم.

لكن إيفرتون، كافح بقوة، وتعادل بضربة رأس من شيموس كولمان، قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، ثم سجل المدافع وليامز، هدف الانتصار بضربة رأس أخرى في الدقيقة 86.

وقال فينغر لمحطة بي.تي التلفزيونية "واجهنا تحديات بدنية عديدة، وهذا أثر علينا، لكن رغم ذلك كنا غير محظوظين بعض الشيء في التعرض للخسارة".

وأضاف "كان المنافس يشعر ببعض الخوف في البداية، لكنه استعاد الثقة. نحن قاتلنا لكن ربما نكون جعلنا الأمور سهلة على المنافس عندما تحولت المباراة إلى صراع بدني".

التعليقات