رسميا... سواريز يستمر مع برشلونة حتى 2021

حقق سواريز مع الفريق الكتالوني 8 ألقاب هي الدوري الإسباني (مرتين)، وكأس ملك إسبانيا (مرتين)، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الإسباني، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية بمثابة مرة واحدة في كل منهم.

رسميا... سواريز يستمر مع برشلونة حتى 2021

(أ.ف.ب)

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، تمديد التعاقد مع المهاجم الأورجوياني لويس سواريز، لمدة أربع مواسم إضافية لينتهي التعاقد معه في حزيران/يونيو 2021.

وينتهي عقد سواريز الفعلي مع برشلونة في حزيران/يونيو 2017، إلا أنه تم التمديد له لأربع مواسم إضافية.

ووفقا لموقع النادي الإلكتروني على شبكة الإنترنت، "برشلونة وسواريز توصلا لاتفاق بشأن الاحتفاظ به لأربع سنوات جديدة بعد نهاية عقده الفعلي".

وأضاف النادي: "توصلنا لتمديد عقد لويس سواريز إلى 30 يونيو/حزيران 2021، وسيتم توقيع عقود التمديد غدا الجمعة".

وأوضح البيان: "تم وضع شرط جزائي في عقد سواريز بقيمة 200 مليون يورو".

وخاض لويس سواريز مع برشلونة 116 مباراة في مختلف المسابقات، منذ انضمامه قادما من ليفربول الإنجليزي في عام 2014، سجل خلالها 97 هدفا.

وحقق سواريز مع الفريق الكتالوني 8 ألقاب هي الدوري الإسباني (مرتين)، وكأس ملك إسبانيا (مرتين)، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الإسباني، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية بمثابة مرة واحدة في كل منهم.

ويحتل سواريز المركز الثاني حاليا على لائحة هدافي الدوري الإسباني رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو (10 أهداف) بفارق هدفٍ واحد فقط عن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، متصدر اللائحة.

التعليقات