مدرب تشيلسي يحدد أبرز أهدافه في الانتقالات الشتوية

حدد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، أبرز أهدافه في فترة الانتقالات الشتوية، التي تبدأ كانون الثاني/يناير المقبل، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية بريطانية

مدرب تشيلسي يحدد أبرز أهدافه في الانتقالات الشتوية

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (أ ف ب)

حدد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، أبرز أهدافه في فترة الانتقالات الشتوية، التي تبدأ كانون الثاني/يناير المقبل، وفقا لما ذكرته تقارير صحفية بريطانية.

وكشفت صحيفة "صن"، أمس الجمعة، أن كونتي حدد مواطنه ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، ليكون على رأس أولويات النادي في سوق الانتقالات.

وأكدت "صن" أن رومان أبراموفيتش، مالك النادي الإنجليزي، على استعداد تام لتمويل الصفقات التي يريدها كونتي، من أجل إعادة تشيلسي إلى منصات التتويج محليًا وأوروبيًا.

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي يريد فيراتي لتعويض الرحيل المتوقع للبرازيلي أوسكار دوس سانتوس، الذي سينتقل إلى الدوري الصيني، ويبدو النادي الأزرق مستعدًا لتقديم مبلغ يتراوح بين 30-40 مليون جنيه إسترليني إلى سان جيرمان.

وتشير مصادر داخل أروقة نادي تشيلسي إلى أن هناك ثقة تامة بأن النادي يستطيع التعاقد مع فيراتي على الرغم من كونه يملك عقدًا مع سان جيرمان حتى عام 2021.

وفشل تشيلسي الصيف الماضي في التعاقد مع الدولي البلجيكي رادجا ناينغولان، نجم وسط روما الإيطالي، لكن كونتي لا يزال حريصًا على تدعيم خط وسط الفريق.

التعليقات