مدرب أتلتيكو مدريد يعقب بعد التعادل

أبدى دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، رضاه عن الأداء الذي قدمه الفريق، أمس الأحد، أمام مضيفه أتلتيك بيلباو على ملعب "سان ماميس"، لاسيما "خلال النصف ساعة الأول والرمق الأخير"

مدرب أتلتيكو مدريد يعقب بعد التعادل

المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني (وكالات)

أبدى دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، رضاه عن الأداء الذي قدمه الفريق، أمس الأحد، أمام مضيفه أتلتيك بيلباو على ملعب "سان ماميس"، لاسيما "خلال النصف ساعة الأول والرمق الأخير" من اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مؤكدا أن الفريق يتطور، و"يقترب من الاستمرارية التي يتطلع إليها".

وقال سيميوني، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "من الأفضل أن تأتي النتائج مع كل هذه الجوانب التي ذكرتها. ولكني أعتقد أن الأداء كان جيدا للغاية خلال النصف ساعة الأول من الشوط الأول، والرمق الأخير من المباراة".

كما أثنى الـ"تشولو" على هدف التعادل الرائع الذي أحرزه أنطوان غريزمان قبل النهاية بعشر دقائق.

كما قيم سيميوني المباراة أمام الفريق الباسكي بأنها كانت "حماسية ومثيرة ومتغيرة"، مضيفا "المباراة كانت مثيرة كعادة المواجهات في بيلباو. كان بإمكاننا إلحاق مزيدا من الضرر به خلال النصف ساعة الأولى ولكن هذا لم يحدث. ثم تمكنوا هم من العودة لأجواء اللقاء وتسجيل التعادل".

وأتم "الأمر كان مشابها في النصف الثاني. كان بإمكاننا التقدم مجددا، ولكن الأسوأ أن المنافس هو من سجل، ولكننا عدنا بهدف غريزمان الرائع الذي لم يمنحنا الفوز ولكن نعم بمواصلة تقديم مباراة جيدة".

التعليقات