هل يواصل بايرن ميونخ "التحليق" بمباراة الغد؟

سيحاول البافاري لاستغلال المعنويات المتراجعة لفيردر بريمن الذي لم يفز في مبارياته الثلاث الأخيرة وتراجع مستواه بشكل كبير في المواسم الأخيرة حيث أنه يمتلك في رصيده 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

هل يواصل بايرن ميونخ

(رويترز)

يخوض فريق بايرن ميونيخ، غدا السبت، مواجهة سهلة أمام نظيره فيردر بريمن ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر للدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا).

وستكون مواجهة الغد سهلة نسبيًا للفريق البافاري خاصة وأن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي يرغب في مواصلة فريقه للانتصارات والتألق والحفاظ على قمة جدول الترتيب حيث أنه يمتلك في رصيده 42 نقطة.

ويخوض بايرن ميونيخ المباراة الثانية على التوالي خارج ملعبه، كما أنه صوب عينيه تحقيق الفوز السابع على التوالي والرابع عشر هذا الموسم.

لذا، سيحاول البافاري لاستغلال المعنويات المتراجعة لفيردر بريمن الذي لم يفز في مبارياته الثلاث الأخيرة وتراجع مستواه بشكل كبير في المواسم الأخيرة حيث أنه يمتلك في رصيده 16 نقطة في المركز الخامس عشر.

أما لايبزيغ صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة فيسعى إلى مواصلة تضييق الخناق على البايرن وذلك عندما يخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام هوفنهايم صاحب المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

ولن تكون مهمة لايبزيغ سهلة في تخطي عقبة هوفنهايم حيث أنه الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن هذا الموسم.

ويخوض بوروسيا دورتموند صاحب المركز الرابع برصيد 30 نقطة مواجهة أمام ماينز صاحب المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

ومن المتوقع أن يستعيد دورتموند في هذا اللقاء لخدمات هدافه ونجمه الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ بعد خروج منتخب بلاده الأحد الماضي من الدور الأول لكأس الأمم الإفريقية.

أما بقية مباريات الجولة فهي شالكه مع اينتراخت فرانكفورت، وفولفسبورغ مع أوجسبورغ، ودارم شتات مع كولن، وإنغولشتات مع هامبورغ، وباير ليفركوزن مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وفرايبورغ مع هيرتا برلين.

التعليقات