راموس يفكر بتغيير رقم قميصه لهذا السبب!

احتفل الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني بقائد الفريق الملكي سيرجيو راموس، الذي وصل إلى 500 مباراة في مسيرته مع المرينغي في المباراة الأخيرة

راموس يفكر بتغيير رقم قميصه لهذا السبب!

النجم الإسباني سيرجيو راموس (أ ف ب)

احتفل الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني بقائد الفريق الملكي سيرجيو راموس، الذي وصل إلى 500 مباراة في مسيرته مع المرينغي في المباراة الأخيرة أمام أوساسونا.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية جزءًا من المقابلة التي أجراها الموقع الرسمي مع اللاعب والتي تحدث فيها عن الأهداف المتأخرة له حيث سجل 4 أهداف لريال مدريد بالسنوات الأخيرة، في مرمى خصومه خلال الدقائق الأخيرة وخاصة الدقيقة 93.

وقال راموس في حديثه "الرقم 4 أعطاني الحظ مع ريال مدريد، ولكن لا أستبعد تغييره إلى الرقم 93".

وأضاف "القتال حتى النهاية هو الحمض النووي لريال مدريد وتاريخه، علينا أن ندرك تمامًا ماذا يعني أن نرتدي هذا القميص، يجب أن نعطي الحد الأقصى من أجل الوصول إلى غايتنا".

وأكمل "هدفي المفضل كان واحدًا من هذه الأهداف، لقد سجلته في مرمى أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، التسجيل في نهائي دوري الأبطال وفي الدقيقة الأخيرة كان خاصًا للغاية".

وعن المباراة أمام نابولي يوم الأربعاء قال "من المهم أن نحافظ على شباكنا نظيفة في المباراة الأولى، دوري الأبطال مختلف وصعب، يجب أن يكون تركيزنا عالٍ جدًا".

واختتم "نحن نعيش موسمًا جيدًا كمدريديستا، نحن في صدارة الدوري ونأمل في الوصول للدور المقبل في دوري أبطال أوروبا ومواصلة المشوار".

التعليقات