مورينيو يعثر على خليفة كاريك

يبحث جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بكل جدية عن تدعيم خط وسط الفريق بصفقة مميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، عقب نهاية الموسم الجاري

مورينيو يعثر على خليفة كاريك

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو (وكالات)

يبحث جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بكل جدية عن تدعيم خط وسط الفريق بصفقة مميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، عقب نهاية الموسم الجاري.

وأشارت شبكة "إي إس بي إن"، أن وفدًا من كشافي نادي مانشستر يونايتد كان متواجدًا بملعب لويس الثاني، لمتابعة مباراة موناكو ومانشستر سيتي، التي انتهت بفوز الفريق الفرنسي 3-1 مساء أول من أمس الأربعاء، وتأهله لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وأكدت أن وفد النادي الإنجليزي، كان متواجدًا لمراقبة لاعب وسط موناكو باكايوكو، الذي سجل الهدف الثالث، ليضمن لفريقه التأهل، وتجاوز عقبة مانشستر سيتي.

ولفتت إلى أن جوزيه مورينيو، معجب كثيرًا بقدرات باكايوكو، ويراه من البدائل القوية للغاية، لتعويض مايكل كاريك قائد الشياطين الحمر، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت الشبكة الأميركية، أنه في حالة استمرار باكايوكو لاعب رين الفرنسي السابق على مستواه المميز هذا الموسم، فإنه سيشعل صراعًا بين أندية كبيرة على ضمه في سوق الانتقالات الصيفية.

التعليقات