باوزا على أعتاب الإقالة من تدريب التانغو

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلًا عن مصادر أرجنتينية إن السبب الوحيد الذي يؤخر قرار الإقالة بشكل رسمي، هو المستحقات التي يريدها باوزا من الاتحاد الأرجنتيني

باوزا على أعتاب الإقالة من تدريب التانغو

المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا (أ ف ب)

كشفت تقارير صحفية أرجنتينية مساء أمس، الجمعة، أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قد اتخذ بالفعل قرارا بإقالة المدرب الحالي لمنتخب التانغو إدغاردو باوزا.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلًا عن مصادر أرجنتينية إن السبب الوحيد الذي يؤخر قرار الإقالة بشكل رسمي، هو المستحقات التي يريدها باوزا من الاتحاد الأرجنتيني.

ولم يستلم باوزا أي مقابل مادي منذ توليه مهام تدريب المنتخب الأرجنتيني في آب/أغسطس الماضي، ويمتد عقده حتى حزيران/يونيو المقبل، ومنذ توليه مهام تدريب التانغو خاض 8 مباريات فاز في 3 وتعادل في 2 وخسر في 3.

وفي حال قرر الاتحاد الأرجنتيني إقالة المدرب سيتعين عليه دفع المستحقات له حتى نهاية عقده، لكن الاتحاد الأرجنتيني سيحاول دفع المدرب للاستقالة وتمهيد الطريق لمدرب آخر.

ويقول دانيل أنجليسي رئيس الاتحاد الأرجنتيني "سوف نقوم بمراجعة جميع العقود الموقعة بما فيها عقد المدرب، أنا واثق جدًا بلاعبي المنتخب وسوف نذهب لكأس العالم".

ومن جانبها كشفت شبكة "فوكس الرياضية" أنها تلقت بريدًا إلكترونيا لتمديد نشرتها الرياضية يوم الإثنين المقبل تحسبًا للإعلان المحتمل عن إقالة باوزا.

ومن المتوقع أن يكون هناك اجتماع لدى مجلس إدارة الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يوم الإثنين المقبل، ومن المرجح أن تتم إقالة إدغاردو باوزا من تدريب المنتخب الأرجنتني، بعدما حصد 11 نقطة من أصل 24 ممكنة في تصفيات قارة أميركا الجنوبية لكأس العالم 2018.

التعليقات