آرسنال يسعى للتعاقد مع لاعب إيفرتون

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن مدرب آرسنال، أرسين فينغر، يريد تعزيز صفوف فريقه الموسم المقبل عن طريق ضم لاعب وسط إيفرتون إدريسا جايا

آرسنال يسعى للتعاقد مع لاعب إيفرتون

المدرب الفرنسي أرسين فينغر (أ ف ب)

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن مدرب آرسنال، أرسين فينغر، يريد تعزيز صفوف فريقه الموسم المقبل عن طريق ضم لاعب وسط إيفرتون إدريسا جايا.

ويعمل فينغر منذ الآن على وضع اللمسات الأخيرة لخططه في سوق الانتقالات الصيفية، رغم أنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيبقى مع الفريق أو سيرحل بنهاية الموسم الحالي مع انتهاء عقده.

ويأمل فينغر أن يضيف عامل الاستقرار لخط وسط آرسنال من خلال ضم السنغالي جايا الذي يشبهه النقاد كثيرًا بلاعب وسط تشيلسي الحالي وليستر سيتي السابق نجولو كانتي.

واعترف فينغر في تصريحات سابقة يوم الخميس أنه رغم الأرقام المشجعة لآرسنال من الناحية الهجومية، يعاني الفريق من مشاكل في الخطوط الخلفية، وألقى اللوم في هذه الناحية على جميع لاعبي الفريق.

وانتقل جايا (27 سنة) إلى إيفرتون الصيف الماضي مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني قادمًا من أستون فيلا، وقدم اللاعب السنغالي مستويات متميزة مع الفريق الأزرق.

ولا يبدو إيفرتون ومالكه فرهاد موشيري متحمسين لفكرة التخلي عن جايا وسط تطلعات بإمكانية اقتحام المراكز الأربعة الأولى في الدوري الممتاز مستقبلا، بيد أن مقاومة عرض مغر من آرسنال ليس بالأمر السهل.

ويحظى جايا أيضًا بإعجاب مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، في حين أبدت أندية شالكه ولايبزج وإشبيلية وفالنسيا رغبتها في الاستفادة من قدرات اللاعب.

التعليقات