فينغر يشيد بمشجعي آرسنال رغم مطالبتهم برحيله

أشاد الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، بجماهير الفريق اللندني، على الرغم من المطالب التي تنادي برحيله عن الجانرز نهاية الموسم الحالي وعدم تمديد عقده

فينغر يشيد بمشجعي آرسنال رغم مطالبتهم برحيله

المدرب الفرنسي أرسين فينغر (أ ف ب)

أشاد الفرنسي أرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، بجماهير الفريق اللندني، على الرغم من المطالب التي تنادي برحيله عن الجانرز نهاية الموسم الحالي وعدم تمديد عقده.

ووصف فينغر جماهير نادي آرسنال بأنهم مثيرون ورائعون عقب التعادل الإيجابي بين آرسنال ومانشستر سيتي 2-2 في ملعب الإمارات مساء أمس الأحد.

وتعالت أصوات المشجعين ضد فينغر عقب الهدفين لصالح مانشستر سيتي خاصة الهدف الأول من ليروي ساني بعد خمس دقائق من بداية المباراة.

ونقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية ما قاله فينغر عقب المباراة مشيدًا بجماهير آرسنال وقال "على الرغم من كل ما حدث، إلا أنني شعرت أن جماهيرنا كانت رائعة".

وأضاف "في اللحظات الصعبة جدًا شعرت بمعجبينا، بعد كل مرة تأخرنا فيها بالأمس كانوا غاضبين، لكن أعتقد أنهم كانوا مثيرين للغاية، لقد ساعدوا الفريق".

وعما حدث من المشجعين خارج الملعب واحتجاجهم قال "أنا لست على علم بما يحدث خارج الملعب، ما يهمني هو ما يحدث داخل الملعب، المشجعون كانوا مميزين للغاية".

التعليقات