إنتر ميلان يفقد الأمل في التعاقد مع كونتي

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن نادي إنتر ميلان أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإيه إس روما بنهاية الموسم الجاري، بعد فقدان الأمل في التعاقد مع أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي

إنتر ميلان يفقد الأمل في التعاقد مع كونتي

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (أ ف ب)

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن نادي إنتر ميلان أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإيه إس روما بنهاية الموسم الجاري، بعد فقدان الأمل في التعاقد مع أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي.

وذكر موقع "سبورت إيطاليا"، مساء أمس، الخميس، أن وضع ستيفانو بيولي، مدرب إنتر، غير مستقر بالفعل بعد الهزيمة أمام سامبدوريا بنتيجة 1-2، حيث انتهت طموحات النيراتزوري بالفعل في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف الموقع أن التكهنات زادت حول رغبة مجموعة سانينغ الصينية والمالكة لإنتر، في استقدام مدرب جديد للأفاعي في الموسم المقبل.

ولفت إلى أن كونتي كان الخيار الأول لدى إدارة إنتر، إلا أن التقارير الصحفية تشير إلى اتجاهه لتمديد عقده من البلوز.

وأردف الموقع "إنتر أبدى بالفعل اهتمامه بالحصول على خدمات سباليتي، الذي ينتهي عقده مع روما، في حزيران/يونيو المقبل".

وسبق وأن قال سباليتي إنه سيعيد التفكير في مستقبله، إن لم يحصد روما أي لقب في الموسم الحالي، وهو يتأخر بـ6 نقاط عن يوفنتوس، متصدر الدوري الإيطالي، علما بأن الفريق خرج من كأس إيطاليا، والدوري الأوروبي.

ويحتل إنتر المركز السادس بسلم ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 55 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد مرور 30 جولة.

التعليقات