برشلونة يحاول استغلال أزمة آرسنال

يحاول مسؤولو نادي برشلونة الإسباني، استغلال الأزمة التي يعيشها آرسنال الإنجليزي هذا الموسم، لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع هيكتور بيليرين ظهير أيمن الجانرز مقابل 34 مليون جنيه إسترليني

برشلونة يحاول استغلال أزمة آرسنال

اللاعب الإسباني هيكتور بيليرين (أ ف ب)

يحاول مسؤولو نادي برشلونة الإسباني، استغلال الأزمة التي يعيشها آرسنال الإنجليزي هذا الموسم، لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع هيكتور بيليرين ظهير أيمن الجانرز مقابل 34 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية نقلا عن تقارير صحفية إسبانية، إن إدارة برشلونة لديها ثقة كبيرة في الفوز بهذه الصفقة لعدة أسباب، أهمها سوء الحالة النفسية لبيليرين، خصوصا بعدما أطلقت جماهير آرسنال صافرات الاستهجان ضده بعد الخسارة أمام كريستال بالاس (3-0).

وأضافت أن بيليرين لم ينجح في استعادة مستواه منذ الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال شهر شباط/فبراير الماضي، إضافة إلى وجود شكوك حول استمرار أرسين فينغر المدير الفني مع الفريق بعد نهاية عقده هذا الموسم، مما ينذر برحيل اللاعب الإسباني، وإغرائه بالعودة مجددًا لناديه القديم برشلونة.

وذكرت الصحيفة أن خسارة آرسنال أمام توتنهام خلقت حالة من الفوضى داخل قلعة الجانرز، وأكدت بشكل كبير عدم تأهل آرسنال لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مما قد يستغله برشلونة كورقة ضغط على بيليرين لإقناعه بالانضمام إلى صفوف الفريق الكاتالوني.

ولفتت إلى أن الجبهة اليمنى لبرشلونة، تعد أحد ثغرات الفريق، ولم ينجح لويس إنريكي المدير الفني للبلوغرانا في إيجاد حل لها منذ رحيل داني ألفيس مطلع الموسم الجاري، بانتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، وعدم ظهور الثنائي سيرجي روبرتو وأرتورو فيدال بمستوى مميز.

التعليقات