صراع مرتقب بين ليفربول ومانشستر يونايتد

أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن صراعا يدور بين مانشستر يونايتد وليفربول حول الفوز بخدمات لاعب وسط تشيلسي سيسك فابريغاس، مقابل 25 مليون جنيه إسترليني

صراع مرتقب بين ليفربول ومانشستر يونايتد

مورينيو وكلوب (أ ف ب)

أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن صراعا يدور بين مانشستر يونايتد وليفربول حول الفوز بخدمات لاعب وسط تشيلسي سيسك فابريغاس، مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة، أن مدرب ليفربول يورغن كلوب دخل خط المنافسة على خدمات فابريغاس، واعدا إياه بإنعاش مسيرته الموسم المقبل، بعدما جلس كثيرا على مقاعد الاحتياط خلال الموسم الحالي.

ويريد كلوب، تعزيز صفوف ليفربول بلاعب وسط جديد، في ظل تزايد الحديث عن إمكانية انضمام النجم البرازيلي كوتينيو إلى برشلونة.

أما مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، يعد من أبرز المعجبين بلاعبه السابق في تشيلسي، ويهدف ضمه إلى "الشياطين الحمر" في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومانشستر يونايتد وليفربول ليسا الفريقين الوحيدين اللذين يريدان الاستفادة من خدمات فابريغاس، حيث يبرز أيضا في هذا السياق كل من ميلان وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد، إضافة إلى أندية الدوري الصيني للمحترفين.

ويفضل مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي إشراك الصربي ماتيتش على حساب فابريغاس، في وقت يتولى فيه الفرنسي نجولو كانتي دور لاعب الارتكاز، علما بأنه يتبقى عامين في عقد اللاعب الإسباني مع الفريق اللندني الأزرق، وهو الذي جلس بديلا في مباراة فريقه الأخيرة أمام إيفرتون (3-0) الأحد الماضي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات