غياب فاران وعودة بيبي وكوينتراو لتدريبات ريال مدريد

غاب الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد عن المران الجماعي للفريق اليوم استعدادا لمواجهة غرناطة غدا في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم فيما شارك البرتغاليان فابيو كوينتراو وبيبي ويبدو أنهما قد تعافيا من إصابتيهما

غياب فاران وعودة بيبي وكوينتراو لتدريبات ريال مدريد

من الحصة التدريبية اليوم (أ ف ب)

غاب الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد عن المران الجماعي للفريق اليوم استعدادا لمواجهة غرناطة غدا في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم فيما شارك البرتغاليان فابيو كوينتراو وبيبي ويبدو أنهما قد تعافيا من إصابتيهما.

وقد يغيب فاران، الذي شارك دون مشكلات بالكامل في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد الثلاثاء الماضي والتي انتهت بفوز الملكي بثلاثية نظيفة، عن مواجهة غرناطة.

كما أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرينغي يرغب في أن يتعافى فاران من إصابته العضلية التي تعرض لها في 26 شباط/فبراير الماضي ولم يشارك من وقتها سوى في ثلاث من أصل 16 مباراة خاضها الملكي.

أما بيبي فقد يعود لقائمة الفريق بعد غيابه سبع مباريات للإصابة، حيث شارك بدون مشكلات في المران الجماعي لفريقه لليوم الثاني على التوالي كحال كوينتراو.

وباستثناء المصابين داني كارفاخال والويلزي غاريث بيل، شارك لاعبو الملكي في المران تحت توجيهات زيدان.

ويحتل الريال وصافة الليغا بـ81 نقطة وهو نفس رصيد برشلونة المتصدر إلا أن الفريق الكاتالوني يتفوق في المواجهات المباشرة، لكن الملكي له مباراة مؤجلة امام سيلتا فيغو.

التعليقات