كونتي يبلغ إدارة تشيلسي بالصفقة الأهم لتدعيم الفريق

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أبلغ إدارة النادي بالصفقة الأهم التي يريد عقدها الصيف المقبل لتدعيم الفريق

كونتي يبلغ إدارة تشيلسي بالصفقة الأهم لتدعيم الفريق

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي (أ ف ب)

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أبلغ إدارة النادي بالصفقة الأهم التي يريد عقدها الصيف المقبل لتدعيم الفريق.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن كونتي يعطي الأولوية لضم المهاجم البلجيكي في صفوف إيفرتون، روميلو لوكاكو، حيث يرى أنه لاعب حيوي في المخطط المستقبلي للبلوز، على الرغم من أن ضمه قد يكون مقابل مبلغ مالي ضخم.

وتدور الكثير من الشكوك حول مستقبل مهاجم الفريق، دييغو كوستا، الذي بات متوقعًا انتقاله للدوري الصيني، الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن كونتي قد يفكر أيضًا في التعاقد مع ألفارو موراتا، لاعب ريال مدريد، إذ يعتقد المدرب أن إدارة تشيلسي قادرة على دفع مبلغ كبير لضم اللاعبين، خاصةً بعد رحيل أوسكار في كانون الثاني/يناير الماضي إلى الصين، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت "ديلي ميل" أن كونتي سيقاتل أيضًا من أجل الحصول على ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس، وماركو فيراتي، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان.

وكان كونتي قد صرح بقوله "الخطوة الأولى ستكون الحديث مع النادي حول هذا الموسم والموسم المقبل، ثم الحديث عن شراء وبيع اللاعبين للبقاء في دائرة المنافسة على كل الألقاب الممكنة".

التعليقات