ساؤول: نحتاج للاعب إضافي أمام ريال مدريد

أكد لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، ساؤول نيغويز، إن فريقه سيحتاج في إياب نصف نهائي دوري الأبطال يوم غد، الأربعاء، أمام ريال مدريد، على ملعب فيسينتي كالديرون إلى "لاعب إضافي" في إشارة للجمهور

ساؤول: نحتاج للاعب إضافي أمام ريال مدريد

اللاعب الإسباني ساؤول نيغويز (أ ف ب)

أكد لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، ساؤول نيغويز، إن فريقه سيحتاج في إياب نصف نهائي دوري الأبطال يوم غد، الأربعاء، أمام ريال مدريد، على ملعب فيسينتي كالديرون إلى "لاعب إضافي" في إشارة للجمهور.

وقال ساؤول في حوار نشره موقع النادي "أصبحت الأمور معقدة بعد مباراة الذهاب، معقدة وصعبة للغاية. نعرف أن اللعب على أرضنا سيمثل دفعة بالنسبة لنا، ونعرف أيضًا ضرورة تقديم كل ما لدينا في هذه المباراة لكي يرحل الجمهور فخورًا بلاعبيه سواء تمكنا من العبور أم لا".

يشار إلى أن أتلتيكو خسر في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة تكفل بتسجيلها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وصرح ساؤول "نحتاج للعب بلاعب اضافي. هم (الجمهور) يعرفون أهميتهم بالنسبة لنا وعلى وجه الخصوص في هذه النوعية من المباريات. لسنا في حاجة لمناداتهم لأنهم دائما معنا، بل وحتى في مباراة الذهاب وقفوا بجانبنا حينما تعقدت الأمور".

واعتبر اللاعب أن الفريق يجب أن يقدم كل ما لديه ليس فقط من أجل نفسه بل الجمهور أيضا "لأنه من يأتي لتشجيعنا وعلينا تكريم هذا القميص".

وبخصوص مباراة الأربعاء صرح "ليس علينا أن نصاب بالجنون. نعرف أن العبور معقد وأن الأمور ستكون صعبة، علينا السير بخطوات صغيرة، هدفنا الأول هو الحفاظ على نظافة الشباك لأنه حال تسجيلهم لهدف ستصبح الأمور غاية في التعقيد".

التعليقات