استبعاد روني من تشكيلة منتخب إنجلترا مرة أخرى

​ خرج وين روني، الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا لكرة القدم، مرة أخرى من تشكيلة الفريق بعدما استبعده المدرب جاريث ساوثجيت قبل مواجهة اسكتلندا في تصفيات كأس العالم واللعب وديا مع فرنسا الشهر المقبل.

استبعاد روني من تشكيلة منتخب إنجلترا مرة أخرى

واين روني (أ.ف.ب)

 خرج وين روني، الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا لكرة القدم، مرة أخرى من تشكيلة الفريق بعدما استبعده المدرب جاريث ساوثجيت قبل مواجهة اسكتلندا في تصفيات كأس العالم واللعب وديا مع فرنسا الشهر المقبل.

ولم يكن المهاجم روني، البالغ عمره 31 عاما والذي فقد مكانه في التشكيلة الأساسية لمانشستر يونايتد هذا الموسم، ضمن تشكيلة ساوثجيت في وقت سابق من العام الجاري وقبل مواجهة ألمانيا وليتوانيا.

واختار ساوثجيت تشكيلة من 25 لاعبا وضمت لأول مرة كيران تريبر الظهير الأيمن لتوتنهام هوتسبير. واحتفظ جيرمين ديفو مهاجم سندرلاند، الذي سجل هدفا مع عودته لتشكيلة بلاده أمام ليتوانيا في آذار/ مارس الماضي، بثقة المدرب ساوثجيت وانضم مجددا.

وسجل روني 53 هدفا مع منتخب إنجلترا، وهو الأكثر مشاركة مع بلاده بعيدا عن حراس المرمى برصيد 119 مباراة ويحتاج سبع مباريات أخرى لاجتياز الحارس بيتر شيلتون صاحب الرقم القياسي.

وتبدو إنجلترا مرشحة بقوة للتأهل لكأس العالم 2018 في روسيا، في ظل تصدر المجموعة 13 بعد خوض خمس مباريات وتتقدم بأربع نقاط على سلوفاكيا صاحبة المركز الثاني.

وستلعب إنجلترا مع اسكتلندا في العاشر من حزيران/ يونيو قبل أن تواجه فرنسا بعدها بثلاثة أيام.

وجاءت تشكيلة إنجلترا على النحو التالي:

حراس مرمى: جاك بوتلاند (ستوك سيتي) فريزر فورستر (ساوثامبتون) جو هارت (مانشستر سيتي) توم هيتون (بيرنلي).

مدافعون: رايان برتراند (ساوثامبتون) جاري كاهيل (تشيلسي) ناثانيل كلاين (ليفربول) آرون كريسويل (وست هام يونايتد) بن جيبسون (ميدلسبره) فيل جونز (مانشستر يونايتد) كريس سمولينج (مانشستر يونايتد) جون ستونز (مانشستر سيتي) كيران تريبر (توتنهام هوتسبير) كايل ووكر (توتنهام هوتسبير).

لاعبو وسط: ديلي آلي (توتنهام هوتسبير) إيريك داير (توتنهام هوتسبير) آدم لالانا (ليفربول) جيسي لينجارد (مانشستر يونايتد) جاك ليفرمور (وست بروميتش ألبيون) أليكس أوكسليد تشامبرلين (أرسنال) رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).

مهاجمون: جيرمين ديفو (سندرلاند) هاري كين (توتنهام هوتسبير) ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) جيمي فاردي (ليستر سيتي).

 

التعليقات