غريزمان: لم أحدد وجهتي المستقبلية بعد

نفى الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الأنباء التي تتردد حول اتخاذه قرار الرحيل عن الروخي بلانكوس، مؤكدًا أنّه لم يحسم مستقبل مسيرته الكروية

غريزمان: لم أحدد وجهتي المستقبلية بعد

النجم الفرنسي أنطوان غريزمان (أ ف ب)

نفى الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، الأنباء التي تتردد حول اتخاذه قرار الرحيل عن الروخي بلانكوس، مؤكدًا أنّه لم يحسم مستقبل مسيرته الكروية، حتى الآن.

ويغري مانشستر يونايتد، المهاجم الفرنسي، براتب يصل إلى 14 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى الموافقة على دفع 100 مليون يورو، للتعاقد معه في سوق الانتقالات المقبلة.

ويستغل الشياطين الحمر، نجاحهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز بلقب اليوروبا ليغ، يوم الأربعاء الماضي، على حساب أياكس الهولندي، من أجل إقناع غريزمان بالانتقال إلى صفوف الفريق.

وقال الدولي الفرنسي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "الشائعات المنتشرة حول مستقبلي ليست صحيحة، أنا دائمًا جزء من أتلتيكو مدريد، ولم أحدد وجهتي المستقبلية بعد، وسيتم نقاش الأمر مع مستشاري الرياضي".

وفشل غريزمان في تحقيق أي بطولة مع أتلتيكو مدريد، منذ انضمامه  للفريق 2014، قادمًا من ريال سوسيداد، إلا أنّه ساهم في وصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، قبل خسارته أمام ريال مدريد.

التعليقات