برشلونة يحدد مدة غياب ماسكيرانو

أعلن نادي برشلونة الإسباني إصابة الأرجنتيني، خافيير ماسكيرانو، مدافع الفريق، في الركبة اليمنى وغيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع بعد إجرائه للفحوصات الطبية صباح اليوم الأحد

برشلونة يحدد مدة غياب ماسكيرانو

(أ ف ب)

أعلن نادي برشلونة الإسباني إصابة الأرجنتيني، خافيير ماسكيرانو، مدافع الفريق، في الركبة اليمنى وغيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع بعد إجرائه للفحوصات الطبية صباح اليوم الأحد.

وخرج ماسكيرانو في الدقائق العشر الأولى من مباراة ديبورتيفو ألافيس في نهائي كأس الملك أمس ليحل البرتغالي أندريه غوميز بدلا منه، بعد تجدد الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق الكاتالوني قبل مباراة لاس بالماس في الجولة 37 من الدوري الإسباني.

ولن يتمكن ماسكيرانو من المشاركة في المباراتين الوديتين لمنتخب الأرجنتين أمام البرازيل في 9 حزيران/يونيو في أستراليا وضد سنغافورة يوم 13 حزيران/يونيو في بيونس آريس بالأرجنتين.

وسجل ليونيل ميسي ونيمار وباكو ألكاسير لبرشلونة، فيما أحرز ثيو هيرنانديز هدف ألافيس الوحيد، لتنتهي المباراة النهائية في كأس ملك إسبانيا على ملعب "فيسنتي كالديرون" في مدريد بفوز البلوغرانا بنتيجة 3-1 ويحصل النادي الكاتالوني على لقب الكوبا للمرة الثالثة على التوالي والـ29 في تاريخه.

التعليقات