راموس يتحدث بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا

قال سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسباني، إن التتويج بثلاثة ألقاب لدوري الأبطال في غضون أربعة أعوام يعد شيئا "مجنونا"، معتبرا أن فريقه عاش يوما "تاريخيا" بعد الفوز على يوفنتوس في نهائي البطولة بأربعة أهداف لواحد

راموس يتحدث بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا

النجم الإسباني سيرجيو راموس (أ ف ب)

قال سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الإسباني، إن التتويج بثلاثة ألقاب لدوري الأبطال في غضون أربعة أعوام يعد شيئا "مجنونا"، معتبرا أن فريقه عاش يوما "تاريخيا" بعد الفوز على يوفنتوس في نهائي البطولة بأربعة أهداف لواحد.

وأضاف راموس في تصريحات إذاعية "هذا الأمر يجب الاستمتاع بتذوقه، يجب أن نعي ما حققناه عبر العمل، تمكننا من صناعة فريق عظيم وكبير، هذا هو سر النجاح: التجديف في نفس الاتجاه، هذه ثنائية تاريخية، يجب تقديرها، الفوز بدوري الأبطال ثلاث مرات في غضون أربع سنوات يعد شيئا مجنونا".

ووجه اللاعب الشكر لرئيس النادي فلورنتينو بيريز حيث قال "حينما تكون الأمور متزنة في الأعلى فإن هذا الأمر يصبح ملحوظا، نحن في حالة جيدة منذ سنوات وأرغب في تهنئة الرئيس".

وأضاف راموس مازحا "تطلب منا القليل يا رئيس.. في العام المقبل سنبدأ من الصفر ونتطلع لكل الألقاب، نهدي ما حققناه للجماهير وشكرا على دعمهم الدائم".

التعليقات