سباليتي يختار قائد إنتر ميلان

وقال سباليتي "إيكاردي هو قائد إنتر، بالإضافة إلى أنه يحمل صفتي البطل واللاعب، اللذين نعرفهما عنه. سيقوم بعمل مزدوج في توجيه زملائه نحو السلوك المطلوب اتباعه داخل غرف خلع الملابس

سباليتي يختار قائد إنتر ميلان

المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي (أ ف ب)

أبقى لوتشيانو سباليتي، المدرب الجديد لإنتر ميلان، شارة قيادة الفريق مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، وطالبه بإظهار قيادته داخل غرف الملابس.

وقال سباليتي "إيكاردي هو قائد إنتر، بالإضافة إلى أنه يحمل صفتي البطل واللاعب، اللذين نعرفهما عنه. سيقوم بعمل مزدوج في توجيه زملائه نحو السلوك المطلوب اتباعه داخل غرف خلع الملابس".

وأكَّد سباليتي، الذي تولى تدريب الإنتر في 9 حزيران/يونيو الماضي بعد فك ارتباطه بروما، أن هدفه الرئيسي هو زرع فكرة الجماعية داخل عقلية الفريق، وعدم التفكير في الأهداف الشخصية.

وقال "يجب أن نتحدث بنحن. الإنتر القوي لم يكن فريقًا منقسمًا. نحن الإنتر، ليس اسم شخص، لكنه اسم فريق. على الجميع أن يتصبب عرقًا من أجل الهدف نفسه. لا يوجد لقب فردي، لكن لقب جماعي".

وأكد المدرب الإيطالي أن النادي يحتاج للتخطيط بعناية لسوق الانتقالات الصيفية، لكنه لم يكشف عن الأسماء التي يتطلع للتعاقد معها.

وأشار إلى أنه ينوي اللعب بطريقة 4-2-3-1، لكنه أشار إلى أن فريقه يجب أن يكون مستعدًا للعب بطرق أخرى "إذا كان يريد المنافسة مع الآخرين".

ويعد سباليتي، المدرب الخامس لـ"النيراتزوري" في العام الأخير، لكنه أبدى ثقته في إمكانياته لقيادة الفريق.

وقال "لست أفضل من السابقين، لكني مختلف. أعرف من أنا وأثق فيما أفعله. يجب على اللاعبين أن يثقوا فيَّ، ويعطوا كل ما لديهم لإعادة الإنتر للقمة".

التعليقات