صفقة تبادلية محتملة بين ميلان وريال مدريد

ازدادت التكهنات في الساعات الأخيرة حول انتقال الحارس الإيطالي دوناروما من ميلان الإيطالي، إلى ريال مدريد الإسباني، بعدما أعلن النادي الإيطالي عدم رغبة اللاعب في تمديد عقده

صفقة تبادلية محتملة بين ميلان وريال مدريد

الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما (أ ف ب)

ازدادت التكهنات في الساعات الأخيرة حول انتقال الحارس الإيطالي دوناروما من ميلان الإيطالي، إلى ريال مدريد الإسباني، بعدما أعلن النادي الإيطالي عدم رغبة اللاعب في تمديد عقده.

وتقول شبكة "ميدياست" الإيطالية، إن نادي ريال مدريد الإسباني، على استعداد لإدخال الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس، في صفقة حصوله على جيانلويجي دوناروما من ميلان.

وتقول وسائل الإعلام في إيطاليا إن إدارة الروسونيري بدأت بالبحث عن بديل للحارس الإيطالي دوناروما، وهناك عدة خيارات يدرسها الميلان أبرزها نيتو حارس مرمى يوفنتوس، وبيرين حارس مرمى جنوى، وبيبي رينا حارس مرمى نابولي.

لكن ربما يكون الكوستاريكي نافاس، هو الحارس الأكثر قبولًا لدى إدارة ميلان، خاصة أنه ساهم بتتويج ريال مدريد بلقبي دوري أبطال أوروبا الأخيرين.

وكانت تقارير قد أوضحت مؤخرًا أن نادي ريال مدريد الإسباني، هو السبب الرئيسي وراء عدم تجديد دوناروما عقده مع الميلان، إذ ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم القادم.

التعليقات