فالفيردي يحسم مصير مهاجم برشلونة

اقترب منير الحدادي، لاعب برشلونة الإسباني المعار لصفوف فالنسيا، من الرحيل لصفوف الدوري الروسي للانضمام لفريق زينيت، إلا ان مصيره سيتحدد بشكل كامل بقرار من إيرنستو فالفيردي، المدير الفني الجديد للبلوغرانا

فالفيردي يحسم مصير مهاجم برشلونة

المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (أ ف ب)

اقترب منير الحدادي، لاعب برشلونة الإسباني المعار لصفوف فالنسيا، من الرحيل لصفوف الدوري الروسي للانضمام لفريق زينيت، إلا ان مصيره سيتحدد بشكل كامل بقرار من إيرنستو فالفيردي، المدير الفني الجديد للبلوغرانا.

ورفض نادي الخفافيش تفعيل بند أحقية الشراء لضم منير الحدادي، بعدما لعب رفقة فالنسيا 36 مباراة من بينها 25 مباراة أساسيًا، وسجل 7 أهداف منها هدفين في مرمى البلوغرانا.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية إلى أن برشلونة قرر التخلي عن منير الحدادي، في الوقت الذي يرفض فالنسيا تفعيل بند أحقية الشراء، ولذلك عاد لصفوف النادي الكاتالوني الذي طرحه للبيع.

وأوضحت الصحيفة أنّ منير قد ينضم لزينيت الروسي، في صفقة تتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو، إلا أنّ البلوغرانا ينتظر القرار الفصل من فالفيردي للموافقة على بيع اللاعب.

يٌذكر أن أندية إيفرتون وساوثهامبتون وكريستال بالاس الإنجليزية، استفسرت عن إمكانية التعاقد مع لاعب برشلونة، كما يرغب ناديا ريال سوسيداد الإسباني وأياكس الهولندي، في عقد الصفقة ذاتها التي أجراها النادي الكاتالوني مع الخفافيش، بضم منير الحدادي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

التعليقات