تشيلسي يضع خطة بديلة حال فشل ضم ساندرو

يضع نادي تشيلسي الإنجليزي خطة بديلة تحسبًا لفشل إتمام صفقة انتقال الظهير الأيسر لفريق يوفنتوس، أليكس ساندرو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

تشيلسي يضع خطة بديلة حال فشل ضم ساندرو

اللاعب البرازيلي أليكس ساندرو (أ ف ب)

يضع نادي تشيلسي الإنجليزي خطة بديلة تحسبًا لفشل إتمام صفقة انتقال الظهير الأيسر لفريق يوفنتوس، أليكس ساندرو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن تشيلسي يسعى للحصول على توقيع ساندرو، إلا أن باريس سان جيرمان الفرنسي قدم عرضًا منافسًا قد يغري الدولي البرازيلي من أجل الانتقال إلى صفوفه.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن ذلك قد يدفع الفريق اللندني الأزرق لتوجيه اهتمامه نحو لاعب بورتو البرتغالي أليكس تيليس.

تيليس من مواليد عام 1992 في مدينة كاكسياس دو سول البرازيلية، وانضم في سن صغيرة إلى النادي المحلي جوفينتود، ولعب مباراته الاحترافية الأولى في كانون الثاني/يناير عام 2011، قبل الانتقال إلى جريميو في كانون الأول/ديسمبر عام 2012.

وانتقل تيليس عام 2014 إلى غلطة سراي مقابل 6 ملايين يورو بعقد يمتد حتى عام 2018، وخلال موسمين لعب مع الفريق التركي 60 مباراة أحرز خلالها هدفين، قبل أن ينتقل بمبدأ الإعارة إلى إنتر ميلان.

وعمل تيليس مجددًا مع المدرب روبرتو مانشيني الذي سبق ودربه في غلطة سراي، دون أن يثبت قدميه في الفريق، ليرحل في الموسم التالي إلى بورتو مقابل 6.5 ملايين يورو، ليتألق مع الفريق البرتغالي الموسم الماضي صانعًا 10 أهداف.

وترجح "ذا صن" أن يقدم تشيلسي عرضا قيمته 22 مليون جنيه إسترليني لضم تيليس، علما بأن الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع بورتو يبلغ 40 مليون يورو.

التعليقات