غوارديولا في رحلة البحث عن ظهير

جعل الظهير الأيمن البرازيلي، داني ألفيس، المدرب الذي عاش معه عصره الذهبي في برشلونة، بيب غوارديولا، في وضع لا يحسد عليه، وذلك بتعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم جهود المدرب الإسباني بالتعاقد مع ألفيس.

غوارديولا في رحلة البحث عن ظهير

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ف ب)

جعل الظهير الأيمن البرازيلي، داني ألفيس، المدرب الذي عاش معه عصره الذهبي في برشلونة، بيب غوارديولان، في وضع لا يحسد عليه، وذلك بتعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم جهود المدرب الإسباني بالتعاقد مع ألفيس.

وأكدت صحيفة "ذي صن"، أن غوارديولا مستاء من انضمام ألفيس إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، ولذلك بدأ محاولات التعاقد مع ريان برتراند، ظهير ساوثهامبتون بمبلغ 30 مليون إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن غوارديولا يرغب أيضًا في التعاقد مع كايل والكر من توتنهام، لأنه يحتاج إلى 3 لاعبين في مركز الظهير، بعد رحيل بكاري سانيا وكليشي وباولو زاباليتا.

ويطلب توتنهام 50 مليون إسترليني، للموافقة على بيع والكر، بينما يجهز السيتي 40 مليون إسترليني فقط، ولذلك فقد يكون النيجيري إيهياناتشو ضمن الصفقة.

ويفاوض مانشستر سيتي، بينجامين ميندي من موناكو الفرنسي أيضًا، بجانب والكر وبرتراتد.

وأتم مانشستر سيتي، صفقتين فقط خلال الصيف الجاري، بالتوقيع مع برناردو سيلفا من موناكو، والحارس إيدرسون مورايس من بنفيكا البرتغالي.

وذكرت بعض التقارير، أن غوارديولا وقع في خطأ، لأنه اتفق شفهيا فقط مع ألفيس على الانضمام للسيتي، ولم يوقع معه أي عقد رسمي، منتظرا إنهاء اللاعب لعطلته، وهو ما استغله باريس سان جيرمان لضم النجم البرازيلي.

التعليقات