"رأس إيسكو" منعه من الانضمام لمانشستر يونايتد

في أعقاب الأداء المبهر الذي قدمه نجم ريال مدريد الإسباني، إيسكو ألاركون، في مبارة كأس السوبر الأوربي أمام مانشستر يونايتد وحصوله على لقب أفضل لاعب في المباراة، عادت إلى الواجهة الصفقة التي تنازل عنها الشياطين الحمر، والتي كان بموجبها سيحصل

إيسكو (أ.ف.ب)

في أعقاب الأداء المبهر الذي قدمه نجم ريال مدريد الإسباني، إيسكو ألاركون، في مبارة كأس السوبر الأوربي أمام مانشستر يونايتد وحصوله على لقب أفضل لاعب في المباراة، عادت إلى الواجهة الصفقة التي تنازل عنها الشياطين الحمر، والتي كان بموجبها سيحصل على خدمات الإسباني الشاب.

وانتهت مباراة كأس السبر الأوروبي بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف، وحصل على لقبه الأول لهذا الموسم، ومع حصول إيسكو على لقب أفضل لاعب في المباراة، عادت الذكريات وتصدر السبب الغريب الذي حال بين إيسكو ويونايتد العناوين.

وأشار موقع "إي إس بي إن" أن كشافي مان يونايتد كانوا يتابعون إيسكو خلال الفترة الأخيرة من حقبة المدير الفني الأسكتلندي الأسطوري، أليكس فيرغسون، وأن الفريق صرف النظر عن التعاقد معه بسبب التقارير التي وردت عنه، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني.

وأكدت تقارير الكشف، حسب الموقع الرياضي، أن اللاعب جيد ولكنه ليس سريعا بالشكل الكافي، بالإضافة إلى أن حجم رأسه كبير جدا بالمقارنة بجسمه، ليفقد "الشياطين الحمر" فرصة ضم النجم الذي فرض نفسه على تشكيلة الفرنسي زين الدين زيدان الأساسية، في المباريات الحاسمة الموسم الماضي.

وكان لإيسكو دور كبير في تتويج الريال بالدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا العام الماضي، وزاد اعتماد المدير الفني الفرنسي عليه بعد إصابة الويلزي، غاريث بيل، جناح الفريق الملكي، ليصبح بعدمها داعما أساسيا للخطوط الأمامية في "الميرينغي".

 

التعليقات