نيمار يفصح عن سبب انضمامه لباريس سان جيرمان

كشف اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن سبب انتقاله هذا الصيف من صفوف برشلونة الإسباني، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة هي الأغلى في العالم (222 مليون يورو)

نيمار يفصح عن سبب انضمامه لباريس سان جيرمان

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (أ ف ب)

كشف اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن سبب انتقاله هذا الصيف من صفوف برشلونة الإسباني، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة هي الأغلى في العالم (222 مليون يورو).

وأكد اللاعب الدولي البرازيلي أن رحيله إلى صفوف باريس سان جيرمان، جاء لأنه يعتقد أن الفريق الفرنسي لديه فرصة أكبر للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويقول نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" البريطانية "واحد من أكبر أهدافي هو مساعدة باريس سان جيرمان على كتابة التاريخ، دوري أبطال أوروبا ليس اللقب الوحيد الذي نريد الفوز به، لكنه كأس مهم جدًا".

وأضاف "الهدف من هذا الموسم هو محاولة الفوز به، وهذا هو مستوى النادي في الوقت الراهن، أعتقد أننا قادرون على الفوز باللقب، ليس فقط لأن لدينا نوعية لمن اللاعبين، ولكننا نملك الخبرة أيضًا، فاللاعبين يعرفون ما يلزم للفوز بدوري الأبطال".

وتابع "تياغو موتا فاز في برشلونة والإنتر، وألفيس فاز بها ثلاث مرات، ودي ماريا فاز مع ريال مدريد، نعم لدينا تجربة حقيقية".

وشدد النجم البرازيلي على أنه غير منزعج من قيمة انتقاله المرتفعة، وقال "لا علاقة للاعبين برسوم الانتقالات، كل ما نهتم به هو اللعب للأندية حيث سيكون تحديًا كبيرًا، وحيث يمكننا أن نكون ناجحين، اللاعبين يريدون التركيز على كرة القدم فقط، أما رسوم الانتقالات فهي أعمال الناديين".

التعليقات