هيغوين يفصح عن هدف يوفنتوس هذا الموسم

حدد الأرجنتيني غونزالو هيغوين، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، هدف فريقه في هذا الموسم، عقب خسارة لقب دوري الأبطال في الموسم الماضي، بعد الهزيمة في النهائي أمام ريال مدريد الإسباني

هيغوين يفصح عن هدف يوفنتوس هذا الموسم

النجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين (أ ف ب)

حدد الأرجنتيني غونزالو هيغوين، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، هدف فريقه في هذا الموسم، عقب خسارة لقب دوري الأبطال في الموسم الماضي، بعد الهزيمة في النهائي أمام ريال مدريد الإسباني.

وقال هيغوين، خلال تصريحاته لصحيفة "جارديان" البريطانية "نريد الفوز بكل شيء هذا الموسم، بالنسبة لي دائمًا تكون صورة تسجيل الأهداف في عقلي، فهو أمر أساسي، فالمهاجم مطالب دائمًا بالتسجيل".

وأضاف "لهذا السبب أنا ألعب كرة القدم، والشخص الذي لا يشعر بالضغط لا يحب هذه الرياضة، والضغط المستمر يتطلب التكيف معه".

وأوضح "كرة القدم هي رياضة متغيرة كثيرًا، حيث يمكنك التسجيل في 7 مباريات على التوالي وحين لا تسجل في مباراتين تكون لاعبا سيئا وتتلقى الانتقادات، ولكن ذلك شيء جميل نوعا ما، ولذلك كرة القدم ممتعة".

وتابع "فلسفتي في كرة القدم هي أن أكون سعيدا بما أفعله، وحين يقول الناس أنني واحد من الأقوى في العالم، يكون علي أن أواصل العمل حين يقولون أنني سيء".

وواصل "التطور يحتاج إلى التواضع، وبوفون تقريبا 40 عاما، ويقول إنه لا زال يسعى للتحسن، هل تتخيلون؟"

واختتم "هنا في يوفنتوس نلعب من أجل الانتصار بكل شيء، هذه هي العقلية، وفي العام الماضي كنا قريبين من تحقيق ذلك، ولكن هذا العام سنحاول".

التعليقات