تقارير: أغويرو يغيب عن مانشستر سيتي لمدة شهرين

أفادت تقارير إنجليزية، أن مهاجم الفريق الأرجنتيني سيرجيو اغويرو، سيغيب لفترة طويلة عن صفوف الفريق الذي يتصدر حاليا الدوري الإنجليزي

تقارير: أغويرو يغيب عن مانشستر سيتي لمدة شهرين

النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (أ ف ب)

أفادت تقارير إنجليزية، أن مهاجم الفريق الأرجنتيني سيرجيو اغويرو، سيغيب لفترة طويلة عن صفوف الفريق الذي يتصدر حاليا الدوري الإنجليزي.

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فقد أكدت التقارير أن أغويرو سيغيب لمدة تقارب الشهرين عن الملاعب، بسبب كسر في ضلعه، عقب حادث السيارة الذي وقع لسيارة الأجرة التي كان يستقلها في هولندا، خلال زيارته السريعة التي التقى فيها مع المغني الكولومبي مالوما.

من ناحية ثانية، أصدر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بيانًا رسميًا يؤكد تعرض الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم الفريق، لحادث سير في هولندا مساء أمس، الخميس.

وقال البيان الصادر على الموقع الرسمي الإلكتروني للنادي إن "اللاعب يعاني من إصابة عقب الحادث الذي تعرض له في هولندا وسيعود لمدينة مانشستر صباح اليوم، الجمعة، للكشف عن مدى الإصابة ومعرفة موقفه من اللعب غدًا، السبت، أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي"، وتابع "لا يوجد أي أخبار مؤكدة حتى الآن حول اللاعب، وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقًا".

وقالت وسائل إعلام أرجنتينية، اليوم الجمعة، إن أغويرو كان يحضر حفلا موسيقيا للمغني الكولومبي مالوما في هولندا وكان يستقل سيارة أجرة في طريق العودة لإنجلترا، عندما اصطدمت بأحد الأعمدة، بعد فقدان السائق للسيطرة عليها، تعرض لإصابة في الضلوع، خلال حادث سير في أمستردام.

وكتب إندبندينتي، فريق أغويرو السابق، عبر حسابه على "تويتر": "القوة والعودة سريعا.. كل إندبندينتي يقف بجانبك في هذا الوقت الصعب".

ويعني غياب أغويرو لهذه المدة الطويلة، ضربة قاصمة لطموحات المدرب بيب غوارديولا، الذي يأمل بمواصلة الصدارة عندما يلتقي تشيلسي غدا على ملعب ستامفورد بريدج، إلى جانب غيابه عن عدد كبير من مباريات البريمييرليغ ودوري أبطال أوروبا، خاص بعدما أضحى اللاعب أساسيا في تشكيلة المدرب الإسباني.

التعليقات