المنتخب الفلسطيني يكتسح جزر المالديف بثمانية لهدف

حقق المنتخب الفلسطيني، مساء اليوم الثلاثاء، فوزا ساحقا على منتخب جزر المالديف بثمانية أهداف مقابل هدف للأخير، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات التأهيل لكأس آسيا 2019

المنتخب الفلسطيني يكتسح جزر المالديف بثمانية لهدف

صور من المباراة

حقق المنتخب الفلسطيني، مساء اليوم الثلاثاء، فوزا ساحقا على منتخب جزر المالديف بثمانية أهداف مقابل هدف للأخير، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات التأهيل لكأس آسيا 2019.

يذكر أن المباراة الأولى بين المنتخبين انتهت بفوز المنتخب الفلسطيني برباعية نظيفة.

وجرت أحداث مباراة إياب المجموعة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات الآسيوية، على استاد الجامعة الأميركية في جنين، وسط حضور الآلاف من المشجعين.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم "الفدائي" بثلاثة أهداف أحرزها كل من اللاعب محمود يوسف في الدقيقة السادسة، ثم هدف ذاتي في الدقيقة 16، وسامح مراعبة في الدقيقة 30، وفي الدقيقة 33 عاد اللاعب محمود يوسف لتسجيل هدفه الشخصي الثاني والرابع لصالح منتخب فلسطين.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 52 جاء هدف المنتخب الضيف عن طريق اللاعب حسين نياز محمد، ثم وبفارق دقيقة واحدة عاد اللاعب سامح مراعبة لإحراز الهدف الخامس، وبعد دقيقة واحدة سجل اللاعب ذاته الهدف السادس في الدقيقة 54، بعدها أحرز اللاعب جوناثان كانتيلانا الهدف السابع في الدقيقة 56، وفي الدقيقة 59 اختتم اللاعب سامح مراعبة المهرجان التهديفي بهدفه الشخصي الرابع "سوبر هاتريك" والثامن لمصلحة منتخب بلاده.

وبهذا الفوز رفع المنتخب الفلسطيني رصيده من النقاط إلى 15 نقطة وهو يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة، بحيث ضمن بطاقة تأهله لكأس آسيا 2019.

التعليقات