مونديال 2018: لوبيتيجي ينتظر منافسا قويا بمجموعته

وأوضح لوبيتيجي، في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو": "أنتظر أن يقع في مجموعتنا، أحد المنتخبات الكبرى، وهذا واضح بالنسبة لي، على الأقل نظريا

مونديال 2018: لوبيتيجي ينتظر منافسا قويا بمجموعته

المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي (أ ف ب)

قال جولين لوبيتيجي، مدرب منتخب إسبانيا، إنه ينتظر مواجهة منافس قوي في مجموعته، بمونديال روسيا 2018.

وتحل إسبانيا في التصنيف الثاني بقرعة المونديال، وقد تصطدم بمنتخب مرشح للقب من المستوى الأول.

وأوضح لوبيتيجي، في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو": "أنتظر أن يقع في مجموعتنا، أحد المنتخبات الكبرى، وهذا واضح بالنسبة لي، على الأقل نظريا".

وتابع "بالطبع كنا نتمنى أن نكون في التصنيف الأول لنتواجد مع الأفضل، وهو المكان الذي كان الأنسب لنا، ولكن حسنا، سنخوض المجموعة بكل ثقة ونعلم أن حظوظنا كبيرة، بدون شك".

وردا على سؤال حول قائمة المنتخب، علق "رغم أنني أعلم ما أريده للبطولة، إلا أن 6 أشهر فترة طويلة للغاية لحسم المسألة، قد تحدث إصابات أو تطور في مستوى لاعب بعينه".

ونوه "قدرات اللاعبين هي ما تحدد نجاح أسلوب لعب بعينه من عدمه، أحب اللعب بشكل جيد لأننا بهذا الشكل نتقرب من الفوز وأنا أحب الانتصار دائما".

وعما إذا كانت إسبانيا تمتلك أفضل خط وسط في العالم، أجاب "لا أحب التفكير بهذه الطريقة، فهذا الأمر يختلف من مكان إلى آخر، فقد لا نكون الأفضل من نواحي أخرى".

وحول استدعاء المخضرم ديفيد فيا مؤخرا في قائمة المنتخب بعد ابتعاده لفترة، قال "نسعى لأن نتابع دائما مستوى كل لاعب، وإذا كان مؤهلا للمونديال أم لا".

وعن خروج إيطاليا من سباق المونديال، أضاف "كنا منافسين في نفس المجموعة على بطاقة التأهل المباشرة للمونديال، وكان من الواضح أن أحدنا سيذهب للملحق، لكننا حققنا فوزا مهما في البرنابيو".

وردا على سؤال حول المنتخب المرشح في رأيه للتتويج بالمونديال، أوضح "المونديال بطولة خاصة للغاية، هناك العديد من الاسماء المرشحة للفوز به، لكني أرى بطولة ذات منتخبات متقاربة المستوى".

التعليقات