ليفربول يؤمن الصدارة ويتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال

جرت مساء، الأربعاء، مباراة إياب المجموعة الخامسة بين فريقي ليفربول الإنجليزي وسبارتاك موسكو الروسي على ملعب الأول "آنفيلد"، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأول بنتيجة سبعة أهداف نظيفة

ليفربول يؤمن الصدارة ويتأهل لثمن نهائي دوري الأبطال

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء، الأربعاء، مباراة إياب المجموعة الخامسة بين فريقي ليفربول الإنجليزي وسبارتاك موسكو الروسي على ملعب الأول "آنفيلد"، والتي أسفرت عن فوز ساحق للأول بنتيجة سبعة أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين إيجابيًا بنتيجة هدف لكل منهما.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم "الريدز" بثلاثية أحرزها كل من اللاعبين فيليب كوتينيو الذي أحرز هدفين متتاليين في الدقائق 4 و15، وروبرتو فيرمينو في الدقيقة 19.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 47 أحرز اللاعب ساديو ماني الهدف الرابع، بعدها عاد اللاعب فيليب كوتينيو لتسجيل هدفه الشخصي الثالث "هاتريك" والخامس لصالح فريقه، ثم في الدقيقة 76 عاد اللاعب ساديو ماني لإحراز الهدف السادس، وفي الدقيقة 86 اختتم اللاعب المصري محمد صلاح مهرجان الأهداف بهدف سابع لصالح ليفربول.

وبهذا الفوز أنهى ليفربول دور المجموعات في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، فيما احتل سبارتاك موسكو المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

التعليقات