مارسيلو يعترف: هل استحق بايرن ميونخ ضربة جزاء؟

شهدت مباراة الأمس بين فريقي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، لقطة مثيرة للجدل بعدما لمست الكرة يد لاعب الأول، البرازيلي مارسيلو، داخل منطقة الجزاء دون

مارسيلو يعترف: هل استحق بايرن ميونخ ضربة جزاء؟

شهدت مباراة الأمس بين فريقي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، لقطة مثيرة للجدل بعدما لمست الكرة يد لاعب الأول، البرازيلي مارسيلو، داخل منطقة الجزاء دون أن يطلق حكم المباراة صافرته لصالح الفريق الضيف.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، لعب الظهير الأيمن لبايرن ميونخ، جوشوا كيميتش، كرة عرضية ارتطمت بالظهير الأيسر لريال مدريد، مارسيلو.

واعترض كيميتش وزميله خاميس رودريغيز على الحكم التركي، كونيت شاكير، مطالبين باحتساب ضربة جزاء للفريق البافاري.

وأثبتت الإعادة التليفزيونية أن الكرة ارتطمت باليد اليسرى للاعب البرازيلي، إلا أن الحكم أكمل الهجمة التي انتهت إلى ركلة ركنية.

ومن ناحيته، اعترف مارسيلو بأن "الكرة لمست يدي وسأكون كاذبا لو قلت شيئا غير ذلك، أنا لا أتحدث عن الحكام، لقد فشلوا في عدة مواجهات لنا، لقد كانت لقطة صعبة، كان هناك بعض اللاعبين أمام حكم المباراة".

وأكد الخبير التحكيمي، أوليفر أندوخار، لراديو ماركا الإسباني، أن "فريق بايرن ميونخ كان يستحق الحصول على ركلة جزاء بسبب يد مارسيلو".

وقال أندوخار، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "يد مارسيلو كانت واضحة وهي داخل منطقة جزاء ريال مدريد وقطعت مسار الكرة".

وأضاف "كان يجب على الحكم أن يمنح بايرن ميونخ ركلة جزاء".

التعليقات