بعد خاميس: بايرن يخطط لضم لاعب آخر من الريال

أبدى فريق بايرن ميونخ الألماني، اهتماما في التعاقد مع نجم ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي بعد المستوى الرائع الذي يقدمه خاميس رودريغيز، لاعب الملكي المعار

بعد خاميس: بايرن يخطط لضم لاعب آخر من الريال

(أ ب)

أبدى فريق بايرن ميونخ الألماني، اهتماما في التعاقد مع نجم ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي بعد المستوى الرائع الذي يقدمه خاميس رودريغيز، لاعب الملكي المعار للفريق البافاري في الموسم الجاري.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكاتالونية، فإن بايرن ميونخ يسعى للتعاقد مع الويلزي غاريث بيل، في الصيف المقبل، حيث يراه النادي خيارا مميزا مع تقدم سن فرانك ريبيري (35 سنة) وآريين روبن (34 عاما).

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ يرغب في استغلال علاقته الجيدة مع ريال مدريد من أجل تخفيض سعر لاعب الفريق الملكي، والمقدر بنحو 120 مليون يورو، مشيرة إلى أن البافاري لن يدفع هذا المبلغ لإتمام الصفقة.

وأوضحت أن بايرن ميونخ سوف يجد صعوبة في ضم بيل من ريال مدريد، الذي لا يريد خسارة مالية جديدة بعدما فرط في الكولومبي خاميس رودريغيز مقابل 55 مليون يورو، بعدما ضمه من موناكو في 2014 مقابل 80 مليون يورو.

وختمت بأن سعي عدد من الأندية الإنجليزية لضم بيل، سيقف عائقا أمام رغبة بايرن ميونخ، في التعاقد مع اللاعب.

وكان بايرن ميونخ، قد استعار خاميس من ريال مدريد في الصيف الماضي لمدة موسمين مع خيار الشراء الذي ينوي تفعليه بعد المستوى الرائع لصاحب الـ26 عاما.

التعليقات