ميلان ينهي موسمه بالفوز على فيورنتينا

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي آيه سي ميلان وفيورنتينا على ملعب الأول "سان سيرو"، والتي أسفرت عن فوز عريض للأول بخماسية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث

ميلان ينهي موسمه بالفوز على فيورنتينا

صور من المباراة (أ ب)

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الإياب بين فريقي آيه سي ميلان وفيورنتينا على ملعب الأول "سان سيرو"، والتي أسفرت عن فوز عريض للأول بخماسية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الختامية لدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بتعادلهما إيجابيا بهدف لكل منهما.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف للفريق الضيف، حيث افتتح فيورنتينا باب التسجيل بواسطة لاعبه جيوفاني سيميوني في الدقيقة 20، ثم في الدقيقة 23 أدرك اللاعب هاكن كالهانغولو هدف التعادل لصالح ميلان، وفي الدقيقة 41 أضاف اللاعب باتريك كوتروني الهدف الثاني لصالح ميلان.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 49 سجلّ اللاعب نيكولا كالينيتش الهدف الثالث لميلان، وفي الدقيقة 59 عاد اللاعب باتريك كوتروني لإحراز هدفه الشخصي الثاني والرابع لصالح فريقه، فيما اختتم الأهداف اللاعب جياكومو بونافنتورا بهدف خامس في الدقيقة 76.

وقد أنهى ميلان موسمه في المركز السادس (64 نقطة) المؤهل إلى الدوري الأوروبي، فيما احتل فيورنتينا المركز الثامن برصيد 57 نقطة.

التعليقات