مانشستر يونايتد يصارع يوفنتوس للتعاقد مع كوستا

أبدى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي، دوغلاس كوستا، المعار من بايرن ميونخ الألماني إلى يوفنتوس الإيطالي

مانشستر يونايتد يصارع يوفنتوس للتعاقد مع كوستا

النجم البرازيلي دوغلاس كوستا (أ ب)

أبدى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي، دوغلاس كوستا، المعار من بايرن ميونخ الألماني إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن مانشستر يونايتد على استعداد لدفع 79 مليون جنيه إسترليني للجناح البرازيلي، وذلك في حال فشل يوفنتوس في شراء اللاعب بشكل كامل من ميونخ.

ودفع يوفنتوس 7 ملايين جنيه إسترليني لضم اللاعب على سبيل الإعارة في الصيف الماضي، ولديه اتفاق مع البايرن لشراء اللاعب مقابل 33 مليون جنيه إسترليني، ولكن لم يتم تنفيذه حتى الآن بين الناديين.

وفي حالة اختار يوفنتوس عدم شراء اللاعب بشكل كامل من بايرن ميونخ هذا الصيف، فإن مانشستر يونايتد سيكون مستعدًا لدفع المبلغ الذي يطلبه الفريق الألماني، وهو ضعف المبلغ المتفق عليه بين يوفنتوس والبافاري.

ويرغب ماسمليانو أليغري مدرب يوفنتوس بالاحتفاظ باللاعب، الذي أعرب عن سعادته في تورينو، ولكن مجلس إدارة النادي الإيطالي ما زال يدرس خياراته لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

ويرغب النادي الإيطالي في تدعيم صفوفه بلاعب وسط من الطراز العالمي، ويعد كل من الفرنسي بول بوغبا اللاعب السابق لليوفي، والصربي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو من أبرز المطلوبين في اليوفي، ولكن ضمهما سيكلف البيانكونيري أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

كما أبدى يوفنتوس اهتمامه باستعادة اللاعب الإسباني ألفارو موراتا، لاعب تشيلسي الحالي، والذي لعب في صفوف السيدة العجوز لمدة موسمين.

التعليقات