باريس سان جيرمان يتحرك لتلبية رغبة توخيل

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قدم عرضا للتعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريد، فيليبي لويس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

باريس سان جيرمان يتحرك لتلبية رغبة توخيل

المدرب الألماني توماس توخيل (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قدم عرضا للتعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريد، فيليبي لويس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتبحث إدارة الفريق الفرنسي عن صفقة جديدة تلبية لرغبة المدرب، توماس توخيل، في تدعيم الجبهة اليسرى.

وأشارت صحيفة "ليكيب" إلى أن ما يحفز العملاق الباريسي على الفوز بصفقة فيليبي لويس، هو انتهاء عقد اللاعب في صيف 2019، مما يسهل من التفاوض حول إتمام الصفقة بسعر قليل في ظل اتهامات اختراق لوائح اللعب المالي النظيف التي تحاصر بي إس جي.

وأضافت أن الإدارة الباريسية وجدت صعوبة في صرف ما يتراوح بين 40 إلى 60 مليون يورو، لضم أكثر من خيار في مركز الظهير الأيسر مثل أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس، وويندل لاعب باير ليفركوزن، وذلك في ظل سعي توخيل لضم صفقة جديدة تعوض رحيل يوري بيرشيتش إلى أتلتيك بيلباو.

ولا يشعر فيليبي لويس بأهمية تواجده في صفوف أتلتيكو مدريد، بعدما جلس بديلا لزميله الفرنسي لوكاس هرنانديز في مباراة ريال مدريد بالسوبر الأوروبي، رغم أن اللاعب البرازيلي خاض مباراتين في كأس العالم.

وتابعت "ليكيب" أن ما يشجع سان جيرمان على ضم فيليبي لويس قوة علاقة اللاعب بالثلاثي البرازيلي نيمار وماركينيوس وتياغو سيلفا.

ولفتت إلى أن مسؤولي "بي إس جي" جهزوا عقدا مدته 3 سنوات لظهير أيسر أتلتيكو مدريد، في انتظار موقف اللاعب مع ناديه.

التعليقات